مجموعة الهكر الشهيرة "أنونيموس" تشن هجوم الكتروني ضد إسرائيل # OpIsrael

10:35 ص

image thumb "أنونيموس" تشن أعنف هجوم إلكتروني ضد إسرائيل #OpIsrael
قامت جماعة أنونيموس Anonymous بهجومها الثاني  – والمعروفة باسم #OpIsrael – ضد إسرائيل، وقد هدَّدوا في "بمحو إسرائيل" من على شبكة الانترنت .
كما حدث في الاربعاء الماضي حيث أُصيب الآلاف من مستخدمي الفيسبوك بإسرائيل بفيروس، وإن كان هذا الأخير لم يصل إلى مرحلة التهديد القصوى بالنسبة لهم.
نشرت صحيفة جيروزاليم بوست بعد ذلك ما ذكره أوفير كوهين – نائب ضابط أمن المعلومات الاسرائيلي – في رسالة ارسلها عبر البريد الإلكتروني إلى موظفي الكنيست يوم الخميس، أنه “لم يكن من المتوقع أن تصل الهجمات الإلكترونية إلى هذا المستوى غير المعهود، والذي لم نره من قبل”، وأضاف كوهين أن الحكومة الإلكترونية تعمل على صد هذا الهجوم الشرس.
وفي وقت سابق من يوم أمس، اعلنت جماعة تابعة لأنونيموس تُدعى The N4m3le55 cr3w أنها جمعت بيانات خاصة لأكثر 600 موقع و100 من الخوادم الاسرائيلية وستتم مهاجمتها، وشملت القائمة العديد من البنوك والمدارس والشركات، بالإضافة إلى مجموعة من المواقع الحكومية البارزة في إسرائيل، وأضافت جماعة N4m3le55 cr3w .
clip image002 thumb "أنونيموس" تشن أعنف هجوم إلكتروني ضد إسرائيل #OpIsrael
وقع هذا الهجوم الإلكتروني الهائل على إسرائيل في يوم ذكرى الهولوكوست “ذكرى المحرقة”، واتهمت الحكومة الاسرائيلية جماعة أنونيموس بأنها أساءت في معاملة المواطنين الاسرائيليين وانتهاكها للمعاهدات المبرمة معها مسبقاً، مما هددت الحكومة بقطع الانترنت في غزَّة، متجاهلة “التحذيرات المتكررة” حول انتهاكات حقوق الانسان.
وذكرت وزارة المالية الاسرائيلية أن المواقع الحكومية قد تعرضت لما يقارب 44 مليون من الهجمات الفريدة من نوعها، وذلك على مدى أربعة أيام فقط، ثم قامت أنونيموس بنشر بيانات شخصية لأكثر من 5000 مسئول اسرائيلي، بما في ذلك اسمائهم وأرقام هوياتهم والعناوين الشخصية لبريدهم الإلكتروني، كما كشفت المجموعة عن بيانات لأكثر من 600000 مستخدم اسرائيلي.
والمفاجئ ان الاسرائيليون في صباح اليوم قد قامو باختراق موقع OpIsrael الرسمي .

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة