الجمعة، 16 أغسطس 2013

ألعاب Android مجانية

من طرف Mohammed Al-kenani  |  نشر في :  8:02 م 0 تعليقات


Dark Avenger
unnamed
لعبة ممتعة عن إمرأة تحارب الجن و الشياطين بعد قيامهم من النوم، هنالك عدة طرق للتخلص منهم و ليس بالسيف فقط، كالسهام مثلاً. اللعبة تتيح لـ 3 أشخاص باللعب داخل اللعبة بكل سلاسة، كما لا تنسى أنك إذا أصبحت محترف ستلعب ضد أقوى المنافسين حول العالم.
اللعبة مجانية، للتحميل من هنا.

Monster Blade
unnamed
عليك في اللعبة أن تقاتل التنانين، طبعا مع فوزك على كل تنين ستأخذ قوته و مهاراته القتالية لتصبح أكثر قوة، و إذا كنت في مأزق ستستطيع جلب أحد أصدقائك ليساعدك في المعركة.
اللعبة مجانية، للتحميل من هنا.

Modern Conflict 2
unnamed
اللعبة ستحول الأرض لمعركة دبابات، و عليك دائماً تطوير قدراتك فخصمك لن يكون عادياً. طبعاً هنالك مجموعة من الأسلحة التي تستطيع أن تستخدمهم، كما أن اللعبة تتيح لك اللعب مع أصدقائك، و يوجد في اللعبة 100 خريطة و 4 بيئات مختلفة كالمدينة أو الصحراء مثلاً.
اللعبة مجانية، للتحميل من هنا.

Into the Dead
unnamed
في عالم إنتشرت به مخلوقات الزومبيز، هل ستكون قادراً على البقاء في عالم لا توجد فيه فرصة ثانية؟ هذه ببساطة قصة اللعبة، فعليك الثبات و البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة، عليك الركض و إستخدام أسلحة لقتلهم و إبعادهم عنك.
اللعبة مجانية، للتحميل من هنا.

Freeze!
unnamed
في اللعبة يجب عليك أن تضع هذه العين في دوامة صغيرة، لا تستصغر اللعبة، فمع مرور الوقت ستزداد عليك دراجة الصعوبة، فهنالك أفخاخ يجب عليك تفاديهم. اللعبة تحوي على 25 مرحلة مختلفة.
اللعبة مجانية، للتحميل من هنا

التسميات :
Mohammed Al-kenani

كاتب مختص في مدونة مفكر التقنية

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

back to top