ادارة شركة مايكروسوفت تطالب بيل غيتس بالعودة إلى مايكروسوفت

9:41 ص
الجميع في شركة مايكروسوفت يحلُم بعودة بيل غيتس الى مايكروسوفت من جديد لتهتم من أجل المستخدم وليس بالضرورة أن تُكافحَ كثيراً في مجال صناعة الأجهزة .
ويعتقد المحللون أن جيتس يجب أن يعود بشكل مؤقت على الأقل إلى أن يتم يجد مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي الجديد الذي يمكنه أن يُساعد الشركة للعودة إلى المسار الصحيح من جديد.
وقال جاك جولد – المحلل التقني في جولد أسوشيتس – في مقابلته مع USA Today أنّه " ربما حان الوقت لبيل جيتس أن يعود ولو بصورة مؤقتة ".
وأضاف " إنهم في مايكروسوفت دائماً يبحثون عن صاحب السجل الحافل والذي دار في مناصب كبيرة من الشركات، الأمر الذي أراه غير عملي في بعض الأحيان ".
من جهة بيل جيتس، لا توجد لديه نية للعودة، حتى أنه الآن أحد أعضاء اللجنة الجديدة المُكَلَّفة لإيجاد رئيس تنفيذي جديد.
وقال جيتس في بيان صحفي صدر يوم أمس " بصفتي عضواً في لجنة التخطيط للرئيس التنفيذي الجديد، سأعمل بشكل وثيق مع الأعضاء الآخرين في المجلس لتحديد من هو الرئيس التنفيذي العظيم القادم ".
لكن الجملة التي اعترض عليها البعض، حينما قال "نحن محظوظون لأن لدينا ستيف الآن في منصبه إلى أن يتولّى الرئيس التنفيذي الجديد هذه المهام والواجبات "، نعلم المحبة بين بالمر وجيتس، لكن يبدو أن جيتس هو الآخر لا يعلم كيف هي محبة الآخرين لبالمر.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة