تحسينات جديدة لخدمة Google AdWords

6:52 ص
قامت شركة جوجل بإدخال تحسينات جديدة إلى خدمة الإعلانات التابعة لها (Google AdWords)، وذلك لمساعدة المعلنين في الوصول إلى الأشخاص بمزيد من الفعالية .
وقالت إن هذه التحسينات تأتي كجزء من الحملات المُحسنة في Google AdWords  مشيرة إلى أن المستخدمين الآن يتصلون بالإنترنت باستمرار، حيث يبحثون ويتصفحون الويب عبر العديد من الأجهزة على مدار اليوم.
وأضافت "جوجل" أنها أدخلت تحسينات على روابط أقسام الموقع، والاتصال، وإضافات التطبيقات لمساعدة المعلنين في الوصول إلى الأشخاص بمزيد من الفعالية في هذا العالم متعدد الأجهزة، حسب تعبيرها. وأضافت أن المعلنين سيتمكنون من الوصول إلى الكثير من الفوائد بعد ترقية إضافاتهم، وشددت على ضرورة الترقية في وقت مبكر لبدء استخدام هذه الميزات الجديدة.
واستعرضت الشركة المزايا الجديدة التي تشمل، عرض الرسائل المتعلقة بالجوال، وأرقام الهواتف مباشرة في الإعلان، واستخدام إضافات مستوى المجموعات الإعلانية للمزيد من التحكم الدقيق في الإضافات التي تظهر لكل إعلان، هذا إلى جانب إضافات الجدولة للتشغيل في أيام معينة أو خلال أوقات محددة حتى يتمكن المعلن من ضبط إعلاناته وفقًا لساعات عمله، بالإضافة إلى ذلك، تضمنت المزايا الجديدة مراجعة التقارير المفصلة، مثل أداء كل رابط فردي من روابط أقسام الموقع للمساعدة على تحسين عائد الاستثمار.
 وقالت إنها ستعمل على ترقية إضافات الحملات التي تحتوي على إضافات قديمة فقط . وبالنسبة للحملات التي تضم إضافات قديمة وإضافات تمت ترقيتها، فستفترض أن المعلن قد أجرى عملية الترقية، وستميز الإضافات القديمة على أنها محذوفة.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة