كل ما تحب معرفتة عن هاتف iPhone S5

1:18 ص

iphone_5_black_lock_screen_hero
سوف نقوم في هذا التقرير بالتركيز على هاتف iPhone S5 بما أنه الهاتف المنتظر و أنه الهاتف الذي ستنافس يه Apple باقي هواتف الشركات الأخرى مثل Galaxy S4 و HTC One .

إسم الهاتف :

iPhone-5S
إذا لم تغير Apple طريقة تسميتها للهواتف فإنه من المفترض أن يكون إسم الهاتف iPhone  S5 و أنه سيكون نسخة محسنة عن هاتف iPhone 5 و الذي تم إطلاقه العام الماضي، و لكن نذكر كذلك منذ فترة ظهور إشاعات أن الهاتف سيتم إطلاق عليه إسم iPhone 6 و لكن هذا الإسم غالباً إما سيكون مع الهاتف القادم العام القادم و ليس الهاتف الذي ستقوم Apple بالإعلان عنه قريباً .

تصميم الهاتف الخارجي :

iphone_5s_iphone_5_3
في الغالب لن يكون شكله مختلف كثيراً عن هاتف iPhone 5، فنحن نذكر هاتفي iPhone 3G و iPhone 3GS كانا نفس الشكل تقريباً، كذلك هاتفي iPhone 4 و iPhone 4S لم يكونا يختلفان كثيراً عن بعضهما البعض، لهذا إذا لم تغير Apple من عادتها فلا تتوقع أن ترى شكل خارجي جديد، بل إنظر إلى أقرب هاتف iPhone 5 لتحصل على نظرة عامة عن شكل الهاتف القادم.

إستخدم بصمة إصبعك لفتح الهاتف :

iphone-5s-frame-908x966-0
واحدة من الإشاعات المثيرة للإهتمام أيضاً أنك لن تقوم بإدخال رقم سري هذه المرة أو رسم رسمة معينة أو إستخدام أي وسيلة من وسائل الأمان و التي تحتاجها لفتح شاشة هاتفك، فهذه المرة ستستخدم واحدة من أدق و أكثر الوسائل أماناً لفتح شاشة الهاتف، بصمة إصبعك الخاص.

شريحة A7 جديدة :

26150_A6
من الأشياء المتوقعة أن تقوم Apple بإستخدام شريحة A7 و التي ستكون مطورة بالطبع عن شريحة A6 المستخدمة في هاتف iPhone 5، الشريحة الجديدة ستكون ثنائية الأنوية بتردد 1.5GHz و ذاكرة عشوائية 1GB.

كاميرا 12MP و فلاش LED مزدوج :

large-519e6ae89bcd7
لا يمكن لشركة كبيرة مثل Apple أن تقوم بتطوير الهاتف القادم و تمر على شئ أساسي مثل الكاميرا و تمر عليه مرور الكرام، فإحدى الإشاعات الواردة أن Apple ستقوم بتطور الكاميرا بشكل كبير كما جرت العادة مع هواتفها السابقة.
فالكاميرا ستحمل فلاش مزدوج من نوع LED بالإضافة إلى تحسين الصور التي سيلتقطها الهاتف في الإضائة المنخفضة و أخيراً فإن الكاميرا ستعمل بوضوح 12MP بعدما كانت 8MP و إضافة تقنية الـ HDR لأخذ صور واضحة.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة