استعراض لكيبورد الألعاب الإحترافي Logitech G510s

7:57 م
لوحة التحكم Logitech G510s هي لوحة متقدمة مخصصة للاعبين المحترفين على أجهزة الـPC خصوصا . اللوحة تقدم خيارات عديدة للاعبين بالإضافة الى تحكم متقن و دقيق .
g510s-gaming-keyboard-images
من أول و أهم مزايا لوحة التحكم هذه هي احتوائها على 18 زرا مختلفا قابلا للتخصيص، و يمكن وضع ثلاث مهام مختلفة لكل زر، أي 54 كمجموع. هذه الأزرار يمكن توظيفها عبر برنامج خاص من لوجيتك، و يمكن أيضا تخصيصها بالـMacro، و بالتالي ربما جعلها تقوم بوظائف مثل ضغط ثلاث أزرار معينة بشكل متتابع.
خلافا للأزرار القابلة للتخصيص، هناك أزرار منفصلة لتشغيل الوسائط. أزرار مثل زر تشغيل الفيديو و الإيقاف و التقديم و غيرها موجودة بشكل منفصل و ليست جزء من أزرار أخرى. أيضا يوجد اسطوانة قابلة للتدوير تستخدم للتحكم بالصوت.
g510s-gaming-keyboard-images-11
هناك أيضا شاشة monochrome LCD صغيرة في أعلى الكيبورد، و هي شاشة بسيطة جدا تعمل بلون واحد مثل شاشات الآلة الحاسبة. هذه الشاشة تستخدم لعرض معلومات بسيطة، مثل استخدام CPU أو الذاكرة العشوائية، أو عرض RSS. هناك دعم لها أيضا من بعض البرامج لعرض معلومات مختلفة عليها.
g510s-gaming-keyboard-images-7
من مزايا اللوحة المهمة أيضا أنها تحتوي على فتحات خاصة للسماعات و المايكروفون. هذه الفتحات ليست مجرد توصيلة الى فتحات حاسوبك، إنما تقوم الكيبورد بتشغيلها بشكل منفصل، أي أنها ستظهر كأدوات إضافية على جهازك الى جانب سماعات و مايكروفون الكمبيوتر.
سعر لوحة التحكم هو 599 ريال\درهم و تتوفر حاليا في أسواق الخليج. اذا كنت مهتما بالحصول على لوحة تحكم متقدمة خصوصا إن كنت ممن يكثرون اللعب على الحاسب الشخصي PC فهذه اللوحة تعتبر خيارا يستحق النظر.

    شارك الموضوع

    مواضيع ذات صلة