4 طرق متنوعة للحصول على بطاقة مصرفية من الانترنت مجانا

5:12 ص
لا شك عزيزي القارئ أنك مهتم بالتجارة الالكترونية والربح من الانترنت، والدليل على ذلك تواجدك هنا، ولا بد أنك واحد من الشباب -فى عالمنا العربي- الذين اقتحموا هذا المجال الواسع، والذي هو فى اضطراد متسارع. ولا شك أيضا أنك من أولئك الذين تواجههم تلك العقبات هنا وهناك. ويسعون جاهدين لتداركها بكل ما أوتوا من قوة. بدوري اعترضتني شخصيا إحدى هاته العقبات المتمثلة فى الحصول على بطاقة ائتمان أو ماستركارد تخولني من تحصيل أرباحي في الأنترنيت أو التسوق شأني شأن كافة الناس..


العقبة الثانية التي تواجه البعض أيضا بعض حصوله على ماستركارد هي تفعيل البايبال، لاسيما عدم توفر بعد البلدان العربية على بنوك تمنح ماستركارد أو فيزا يقبلها البايبال، وإن كانت متوفرة فأغلب الناس لا يقدمون عليها بسبب المشاكل والإجراءات التعجيزية التي تفرضها عليهم تلك البنوك.
في هذا الشرح - بإذن الله - سأعرض عليكم أربعة طرق متنوعة لمواقع وشركات تمكنكم من الحصول على ماستركارد مجانية تصلكم إلى باب منزلكم، بعد التسجيل فيها ورفع بعض الوثائق المطلوبة للتحقق من هويتكم وعنوانكم
بطاقة NETELLER :
التسجيل في موقع الشركة سهل وبسيط للغاية، كل ما يجب عليكم فعله هو أن تحرصوا على وضع معلوماتكم الشخصية بشكل صحيح، لاسيما إسمكم الكامل وعنوانكم الشخصي، لأنه يتم مقارنتها مع النسخ التي سترسلونها للتحقق من هويتكم، وهنا أود الإشارة إلى أنه يحبذ أن تضعوا في العنوان عنوان بريدكم وليس عنوان منزلكم أو غير ذلك، لأنها الطريقة الفعالة التي ستصلكم فيها الماستركارد بشكل صحيح ونسبة عدم التوصل بها ضئيلة جدا، كما يجب أن تحرصوا على استعمال الحروف الانجليزية فقط..
بعد توصلكم بالبطاقة في مدة لا تتجاوز 21 يوما تقريبا.. بإمكانكم إستعمالها في تفعيل حسابكم في البنك الالكتروني العالمي  Paypal، لكن يجب أولا ان ترسلوا على الأقل 5 دولارات إلى حسابكم في البنك ، ثم حين تتجهون إلى حسابكم في البايبال وبعد إدخال بيانات الماستركارد، سيقومون بخصم 1.95 دولار من حساب الماستركارد وإضافته إلى حساب البايبال خاصتكم، ليصير مفعلا بعد ذلك بإذن الله.
رابط موقع الشركة : http://www.neteller.com
بطاقة ePayments Prepaid MasterCard :
الشركة مختصة بالدرجة الأولى في إصدار بطاقات الماستركارد التي تعتبر الأكثر تطورا في العالم، والتي يحق لأي شخص أو شركة في العالم الحصول عليها بمجرد التسجيل في موقع المؤسسة المالية.
هذه الشركة تصدر نوعين من بطاقات الماستردكارد، الأولى بالدولار الأمريكي والثانية باليورو الأوروبي. وستحصلون عليها فور تسجيلكم في موقع الشركة دون دفع أية رسوم ولا أي مبلغ صغير، والشحن مجانا أيضا، و مدة الإرسال لا تتجاوز 15 يوما، فقط يتوجب عليكم تسجيل بياناتكم بطريقة صحيحة.
الشركة أيضا تعتمد على نظام المكافئات في حالة ما قمتم بدعوة أصدقائكم للتسجيل في رابط الإحالة الخاص بكم.
كما يمكنكم شحن حسابكم عبر موقع WebMoney  من أجل تفعيلها، ثم تفعيل حسابكم البايبال بشكل صحيح .
موقع الشركة : https://www.epayments.com/
بطاقة Paxum Prepaid Card :

لا بد أن العديد منكم  شاهد ظهور هذا البنك الإلكتروني الجديد في الشركات الربحية كوسيلة دفع، لكن فقط القليل هم من جربوا فتح حساب لدى الشركة والإستفادة من الماستركارد الأكثر من رائعة والمجانية.
التسجيل في موقع الشركة عادي وبسيط، بعد إدخالكم لبياناتكم الشخصية و رفع بعض الوثائق المطلوبة مثل: بطاقة التعريف الوطنية، أو جواز السفر، أو نسخة لفاتورة الأنترنيت وغيرها.. هي كافية لطلب الماستركارد التي يوفرها الموقع مجانا.
موقع الشركة : https://www.paxum.com
بطاقة Payoneer Mastercard :


لا شك أن الأغلبية منكم يعرفون هذه البطاقة، أو سبق لكم وأن قرأتم عنها، لكن المشكل الذي يواجه البعض هو تفعيل هذه البطاقة، الأمر الذي لا يتم إلا بشحنها ببعض الدولارات، وطريقة الشحن لا تتم إلا عبر الموقع نفسه، لذا يتوجب عليكم البحث عن شخص لديه حساب مفعّل لدى الشركة وبه بعض الدولارات، لتطلبوا منه أن يزودكم ب3 أو 5 دولارات كافية لتفعيل حسابكم.
على غرار المواقع السالفة الذكر، لا يتم رفع الوثائق المطلوبة في الموقع، بل عبر الرد على إيمايل يصلكم بعد تأكيد حسابكم، وتكفي البطاقة الشخصية لتأكيد هويتكم، وبعد التحقق من الوثائق ستتوصلون برسالة في بريدكم الإلكتروني مع المدة التقريبية الذي ستصل إليكم فيها البطاقة.
رابط التسجيل في الشركة: http://www.payoneer.com/cardholdersIntro.aspx
أود أن أشير في الأخير الى أن كل البطاقات الأربع السالفة الذكر تمنح لكم عدة امتيازات منها:
- تفعيل حسابكم في البايبال، لكن بعد شريطة تفعيل البطاقة برصيد معين من المال حسب كل بطاقة.
- تفعيل حسابكم في البايزا، وغيرها من البنوك الإلكترونية الأخرى.
- إرسال الأموال إلى المستخدمين الآخرين، واستقبالهم أيضا.
- تحويل الأموال إلى حساب البطاقة المدفوعة مسبقا لاستخدامها من قبل بطاقة ماستركارد المدفوعة مسبقا ® الخاص بك.
- سحب الأموال مباشرة إلى حسابك المصرفي.
- سحب أموال عن طريق إصدار شيك بواسطة طريق البريد., وغيرها...


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة