5 نقاط يجب ان تعرفها عن هاتف iPhone 5S

8:44 ص


1- الاسم ، ان اسم الهاتف الصحيح هو iPhone 5S اي ان حرف S الموجود بجوار الرقم 5 أن هذا الأي فون الجديد لا يمثل تكنولوجيا جديدة في حد ذاته ولكنه يحتوي على بعض التحسينات التي أدخلت على iPhone 5 .


2- الكاميرا ، واضح أنه لم تستطيع أن أن تطور أكثر في جودة الكاميرا حيث أنها ظلت 8 ميجا بكسل ولكنها الآن تحتوي على مستشعر أقوى بنسبة 15% مما يعطيك صور جودتها أفضل بكثير كما أن الفلاش الجديد لها متعدد الألوان مما يجعل الكاميرا أكثر مواءمة مع الإضاءة الخارجية المحيطة بالكاميرا كما أنه يمكنك بها تصوير فيديو بتقنية الحركة البطيئة slow motion كما زادت جودة صور البانوراما إلى 28 ميجا بكسل .

3- ماسح بصمة الإصبع .


4- المعالج والسرعة ، يحتوي الهاتف الجديد على معالج A7 مما يجعل سرعته تشبه سرعة الكمبيوتر في معالجة البيانات كما يجعله أسرع من iPhone 5 بكثير .

5- نظام التشغيل iOS7، حيث يحتوي نظام التشغيل الجديد على الكثير من التطبيقات التي تجعل من التحكم بالعين في الجهاز أسهل كما قامت أبل بالكثير من التطوير به لتقليل الثغرات ومعالجة عدم إستجابة الجهاز  .


وفي الختام احب ان اذكركم انه في حال لمست مكان بصمة الإصبع ويدك ملوثة أو مبللة بالمياه لن يعمل الجهاز لمدة 48 ساعة لأنه يعتبر هذا تدخل غير مسموح به لذلك يجب أن تقوم بإغلاق الهاتف وفتحه من جديد .

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة