شركة BlackBerry تكشف رسمياً عن BlackBerry Z30

5:08 ص

z30






قامت شركة بلاك بيري اليوم بالكشف وبشكل رسمي عن هاتفها الذكي BlackBerry Z30 ، حيث يتميز بدعمه لشبكات الجيل الرابع 4G اضافة شاشة لمسية كاملة، وتأتي بقياس 5 بوصة، ومعالج تردده 1.7 جيجاهرتز مع معالج رسوميات رباعي النوى، وتصل سعة بطارية الهاتف إلى 2880 ميلي آمبير ساعي، قادرة على تشغيل الجهاز حتى 25 ساعة من الاستخدام المختلط ، وهو يعمل بالنسخة 10.2 الأحدث من منصة "بلاك بيري 10".
ويضم الجهاز نسخة جديدة من ما يُعرف بـ BlackBerry Hub، تحت اسم BlackBerry Priority Hub ، وهذه النسخة قادرة على معرفة أي المحادثات أو الأشخاص الذين يشكلون أهمية أكثر بالنسبة للمستخدم، وذلك لجعل الوصول إلى الرسائل والمعلومات التي يحتاجها أسرع وأسهل، وذلك حسب تعبير شركة بلاك بيري، التي ذكرت أن النسخة الجديدة تقوم بجمع الرسائل ذات الأهمية من البريد الإلكتروني، وشبكات التواصل الاجتماعي، وغيرها من الحسابات لتعطي المستخدم وصولًا فوريًا إلى المحادثات الأكثر أهمية بالنسبة له، وذلك بغية مساعدته على تنظيم والتركيز على المهام الأكثر أهمية.
وبالنسبة لتطبيق الدردشة (BBM، فيمكن للمستخدمين بفضل النسخة 10.2 من منصة بلاك بيري الحصول على معاينة لأي رسالة أثناء تصفح أي تطبيق آخر، والقدرة على استبعادها أو النقر للرد عليها دون الحاجة لمغادرة التطبيق الحالي.
كذلك يضم الهاتف الجديد مكبرات صوت "ستريو" تدعم تقنية BlackBerry Natural Sound الجديدة ، وهي قادرة وفقًا للشركة، على إعطاء المستخدمين تجربة صوت أكثر طبيعية وواقعية.
وما يميز الهاتف الجديد أيضًا الجيل الجديد من هوائيات الاتصال الخاصة بـ بلاك بيري، وهي قادرة على توليف الموجات المُرسلة ديناميكيًا لإعطاء المستخدم اتصال أفضل في المناطق ضعيفة الإشارة، بالإضافة إلى معدلات نقل للبيانات أسرع.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة