خفايا واسرار الهاتف الذكي BlackBerry Z30

10:57 ص
BlackBerry Z30
على حسب ما نشرت التقارير والاخبار فان هاتف BlackBerry Z30 سياتي بالعديد من الخصائص و المميزات إضافة الى القدرات التقنية التي تجعل منه خيارا جيدا من بين أفضل الهواتف الذكية التي ستتوفر خلال الربع الرابع من هذا العام.
و يأتي BlackBerry Z30 بنظام تشغيل بلاكبيري 10.2 الأحدث من الشركة الكندية ، هذا الى جانب قدومه بشاشة ذات حجم 5 انش من نوع Super AMOLED بدقة تصل الى 720 في 1280 بيكسل .
و الحقيقة أن الجهاز قادر على تقديم أداء لا بأس به في معالجة العمليات و الانتقال بين التطبيقات ، لكومه مزودا بمعالج ثنائي النواة من نوع Snapdragon S4 Pro بتردد 1.7 جيجا هيرتز ، هذا الى جانب معالج رسوميات من نوع Adreno 320 GPU قادر على توفير استخدام الألعاب بجودة عالية و تقديم أفضل صورة ممكنة . اضافة الى ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت مساعدة على ذلك .
كما يضم BlackBerry Z30 بطارية بسعة 2880 ميلي أمبير قادرة على تزويد الجهاز بالطاقة لمدة 25 ساعة عند الاستخدام القصوي للجهاز ، مع العلم أن سعتها أكبر من سعة بطاريات الكثير من الهواتف الذكية الراقية و على رأسها بطارية الجالاكسي اس 4 .
لا ننسى أن الجهاز نفسه مزود بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل اضافة الى أخرى أمامية بدقة 2.2 ميغا بيكسل . و لديها القدرة على تسجيل الفيديوهات بدقة 720 بيكسل و 1080 بيكسل .
والى جانب ما سبق يأتي الهاتف الذكي الجديد من بلاكبيري مدعما للكثير من التقنيات اللاسلكية و شبكات الاتصال المختلفة و منها البلوثوت اضافة الى الواي فاي و NFC دون أن ننسى دعمة لشبكة 4G LTE .
و كبقية الأجهزة الخاصة بالبلاكبيري فهو يضم تطبيق المراسلة الفورية BBM الذي يعد من اشهر تطبيقات الدردشة الفورية في العالم .

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة