شرح انشاء حساب في متجر جوجل بلاي

8:09 ص

ان متجر google play عبارة عن متجر التطبيقات التابع لشركة جوجل من ضمن مميزات نظام الاندرويد يوفر التطبيقات الالعاب لاى هاتف يحمل نظام التشغيل android بغض النظر عن مواصفات الهاتف .
المطلوب لتطبيق الشرح :
1- هاتف يحمل نظام التشغيل android
2- اتصال جيد بالانترنت .
الشرح :
- أدخل الى المتجر من خلال الايقونه الخاصه بجوجل بلاي على الهاتف .
Screenshot_٢٠١٢-١٢-٢٧-١٣-٥١-٣٣
-  هذه الصفحه الرئيسية والتي توضح بضرورة أن يمتلك المستخدم حساب في متجر التطبيقات ” بريد جي ميل ” اذا كان لديك حساب من قبل سجل دخول مستخدم “حالي ” أما المستخدم الجديد لنظام الاندرويد يضغط ” جديد ” ويتابع معنا الشرح .
التسجيل فى جوجل بلاى-2
- أدخال الاسم الشخصي مثل ما هو واضح .
التسجيل فى جوجل بلاى-3
- هنا يتم أضافة عنوان البريد الالكتروني … تعتبر من أهم الخطوات في عملية التسجيل حيث سوف تستخدم البريد الالكتروني الذي تختاره مستقبلاً في كل عملية تسجيل دخول للمتجر , لذالك من الضروري حفظ عنوان البريد الالكتروني الذي تقوم بإختياره.
-المشكلة الشائعه هنا والتي قد تواجهك هو عدم توفر الاسم الذي تختاره ومن ثم تظهر لك رسالة بأن الاسم غير متاحه حاول أكثر حتى تصل الى اسم غير مستخدم .
التسجيل فى جوجل بلاى-4
- أكتب كلمة المرور وهي عبارة عن كلمة السر التى سوف تستخدمها مع البريد الالكتروني الذي تم اختياره في الخطوة السابقه للوصول الى حسابك . بعد تجاوز هذه المرحله تذكر جيداً أن لديك الان ( بريد الكترونى على الجي ميل + كلمة مرور ) سوف تستخدمهم فى تسجيل الدخول الى المتجر فى اى وقت .
التسجيل فى جوجل بلاى-5
- هذه الخيار مهم جداً حيث يوفر كل معلومات الاستعادة والتي تستخدمها فى استرجاع البريد الالكترونى أو كلمة المرور الخاصه بك أذ فقدتها , حيث يتعين عليك القيام بما يلي :
1- أختيار سؤال امان ثم أكتب الاجابة المناسبه .
2- ادخال بريد الكتروني بديل .
التسجيل فى جوجل بلاى-6
- يمكنك الانضمام الى جوجل بلس أو متابعة عملية التسجيل بالنقر على ” ليس الان ” .
التسجيل فى جوجل بلاى-7
- كل ما عليك هنا هو كتابة هذه الحروف العشوائية بشكل صحيح .
التسجيل فى جوجل بلاى-8
- هنا اثناء التسجيل يمكنك أدخال معلومات بطاقة الائتمان لمن يرغب فى شراء البرامج المدفوعه أو تخطي هذه المرحلة من خلال ” ليس الان ”
التسجيل فى جوجل بلاى-9
- تم عملية التسجل يمكنك البدء في استخدام جوجل بلاى اختار اى تطبيق ويكفي مجرد النقر على كلمة ” تثبيت”  كما بالصورة التاليه لتنصيب البرنامج على هاتفك.
التسجيل فى جوجل بلاى-10

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة