الخميس، 3 أكتوبر 2013

شرح انشاء حساب في متجر جوجل بلاي

من طرف Mohammed Al-kenani  |  نشر في :  8:09 ص 0 تعليقات


ان متجر google play عبارة عن متجر التطبيقات التابع لشركة جوجل من ضمن مميزات نظام الاندرويد يوفر التطبيقات الالعاب لاى هاتف يحمل نظام التشغيل android بغض النظر عن مواصفات الهاتف .
المطلوب لتطبيق الشرح :
1- هاتف يحمل نظام التشغيل android
2- اتصال جيد بالانترنت .
الشرح :
- أدخل الى المتجر من خلال الايقونه الخاصه بجوجل بلاي على الهاتف .
Screenshot_٢٠١٢-١٢-٢٧-١٣-٥١-٣٣
-  هذه الصفحه الرئيسية والتي توضح بضرورة أن يمتلك المستخدم حساب في متجر التطبيقات ” بريد جي ميل ” اذا كان لديك حساب من قبل سجل دخول مستخدم “حالي ” أما المستخدم الجديد لنظام الاندرويد يضغط ” جديد ” ويتابع معنا الشرح .
التسجيل فى جوجل بلاى-2
- أدخال الاسم الشخصي مثل ما هو واضح .
التسجيل فى جوجل بلاى-3
- هنا يتم أضافة عنوان البريد الالكتروني … تعتبر من أهم الخطوات في عملية التسجيل حيث سوف تستخدم البريد الالكتروني الذي تختاره مستقبلاً في كل عملية تسجيل دخول للمتجر , لذالك من الضروري حفظ عنوان البريد الالكتروني الذي تقوم بإختياره.
-المشكلة الشائعه هنا والتي قد تواجهك هو عدم توفر الاسم الذي تختاره ومن ثم تظهر لك رسالة بأن الاسم غير متاحه حاول أكثر حتى تصل الى اسم غير مستخدم .
التسجيل فى جوجل بلاى-4
- أكتب كلمة المرور وهي عبارة عن كلمة السر التى سوف تستخدمها مع البريد الالكتروني الذي تم اختياره في الخطوة السابقه للوصول الى حسابك . بعد تجاوز هذه المرحله تذكر جيداً أن لديك الان ( بريد الكترونى على الجي ميل + كلمة مرور ) سوف تستخدمهم فى تسجيل الدخول الى المتجر فى اى وقت .
التسجيل فى جوجل بلاى-5
- هذه الخيار مهم جداً حيث يوفر كل معلومات الاستعادة والتي تستخدمها فى استرجاع البريد الالكترونى أو كلمة المرور الخاصه بك أذ فقدتها , حيث يتعين عليك القيام بما يلي :
1- أختيار سؤال امان ثم أكتب الاجابة المناسبه .
2- ادخال بريد الكتروني بديل .
التسجيل فى جوجل بلاى-6
- يمكنك الانضمام الى جوجل بلس أو متابعة عملية التسجيل بالنقر على ” ليس الان ” .
التسجيل فى جوجل بلاى-7
- كل ما عليك هنا هو كتابة هذه الحروف العشوائية بشكل صحيح .
التسجيل فى جوجل بلاى-8
- هنا اثناء التسجيل يمكنك أدخال معلومات بطاقة الائتمان لمن يرغب فى شراء البرامج المدفوعه أو تخطي هذه المرحلة من خلال ” ليس الان ”
التسجيل فى جوجل بلاى-9
- تم عملية التسجل يمكنك البدء في استخدام جوجل بلاى اختار اى تطبيق ويكفي مجرد النقر على كلمة ” تثبيت”  كما بالصورة التاليه لتنصيب البرنامج على هاتفك.
التسجيل فى جوجل بلاى-10

التسميات :
Mohammed Al-kenani

كاتب مختص في مدونة مفكر التقنية

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

back to top