كل ما تحب معرفة عن Xperia Z1

3:29 ص
أسود
1-الكاميرا :

كاميرا بذكاء العين البشرية :

أكثر دقة. أوضح. أكثر سطوعًا. هذا هو ما تعطيك إياه كاميرا Sony الرقمية صغيرة الحجم. ومع Xperia Z1، فقد ابتكرنا أفضل كاميرا جوال بنفس المكونات التي يتم تضمينها في هاتف ذكي رفيع مقاس 8.5 ملم. يتميز الهاتف بمستشعر صور Exmor RS™‎‎ كبير مقاس 1/2.3 بوصة وبدقة 20.7 ميغابكسل، مع عدسة G Lense من Sony الحاصلة على جوائز، ومحرك معالجة الصور BIONZ™‎‎ الذكي للهاتف النقال. تعطيك هذه المجموعة الفريدة صورًا بمستويات مذهلة من الدقة والوضوح والسطوع – دائمًا.
Xperia Z1 هو أفضل كاميرا جوال – يأتي مع مستشعر بدقة 20.7 ميغابكسل ومحرك معالجة BIONZ وعدسة G Lense من Sony.
2-الشاشة :

شاشة TRILUMINOS™‎‎ فائقة الوضوح (Full HD) للهاتف النقال مع تقنية X-Reality للهاتف النقال

لأنه مصنوع وفقًا لأحدث تقنيات Sony BRAVIA®‎ المُحسنة للهاتف النقال، يأتي Xperia Z1 مزودًا بأفضل تجربة مشاهدة على الإطلاق. تتميز الشاشة الكبيرة TRILUMINOS™‎‎ عالية الدقة مقاس 5 بوصات وفائقة الوضوح (Full HD) مع محرك الصور X-Reality للهاتف النقال بمسح تقدمي بدقة 1920 × 1080، للحصول على صور فائقة الوضوح بدون أي حواف مهتزة. كما أنه يتمتع بكثافة بكسل تبلغ 441 بكسل لكل بوصة، وبذلك ستحصل على صور فائقة الوضوح والإشراق من هاتفك المزود بكاميرا. وبما أن هذه الكاميرا الرقمية صغيرة الحجم تتميز بشاشة فائقة الوضوح (Full HD)، فإنها مُحسنة لتقدم أفضل تجربة مشاهدة عند عرض كل لقطة.
لألوان خلابة ووضوح مذهل، يتميز Xperia بشاشة TRILUMINOS مع تقنية X-Reality للهاتف النقال.
3-التصميم :

تحفة فنية مصنوعة من المعدن والزجاج

بتصميمه بناءً على تاريخ Sony الزاخر بالمهارات، تمت صناعة Xperia Z1 بعناية باستخدام المواد فائقة الجودة فقط. تم تصنيع الجانبين الخلفي والأمامي من الزجاج المعالج المتين الذي يعكس العالم من حولك. تم تصميم الإطار المصنوع من قطعة واحدة من الألومنيوم بدون فواصل مما يعطي احساسًا بالانسيابية التامة. طبقًا لمبادئ تصميم Sony الفريدة، يوفر هذا الهاتف الذكي التوازن والتناسق في كل الاتجاهات، لذا كيفما تحمله لا يتغير شعورك به.
تم تصميم هاتف Xperia Z1 الذكي من خامات ممتازة، وهو هاتف Android ذكي من Sony يتسم بالجمال من الداخل والخارج.

متصل مغناطيسيًا

اجمع بين Xperia Z1 وقاعدة الشحن المغناطيسية Magnetic Charging Dock DK31 واستمتع بالتوصيل السلس بالفعل. ضع Xperia Z1 على القاعدة، وسيقوم المغناطيس بتوجيه منفذ شحن الهاتف المصمم بمهارة إلى موصل القاعدة. بفضل الدبابيس المغناطيسية، لا تحتاج إلى للانشغال بأي منافذ ليتم الشحن. وبينما يقوم الهاتف بالشحن، يمكنك التحقق من الرسائل أو كتابتها أو الاستمتاع بمشاهدة فيلم – كل هذا من زاوية رؤية مريحة.
يسهل الاتصال المغناطيسي بين قاعدة الشحن المغناطيسية Magnetic Charging Dock 31 وهاتف Xperia Z1 من Sony عملية الشحن كثيرًا.
4- المتانة والتحمل :

يتمتع بمتانة كاملة

  يستطيع Xperia Z1 التعامل مع جميع ما تحتاجه في حياتك. يأتي الهاتف مزودًا بزجاج شديد التحمل وتصنيف IP55/IP58 مما يجعله مقاومًا للماء** والغبار. كل هذا لتحصل على أفضل هاتف ذكي يسحر الألباب وشديد التحمل في الوقت ذاته.
تم تصنيف هاتف·Xperia Z1 وفقًا للمواصفتين IP55/IP58 – فهو مقاوم للماء والغبار.

التقط الصور تحت الماء

تصفيفات شعر تحت الماء. غطسات مذهلة من زاوية منخفضة. مع الهاتف المقاوم للماء* Xperia Z1، يمكنك التقاط الصور أثناء السباحة في الماء العذب لمدة تصل إلى 30 دقيقة. ويمكنك الغوص به حتى مسافة تصل إلى 1.5 متر. فقط تذكر أنه يجب إغلاق كل أغطية منفذ micro USB وفتحة بطاقة SIM الصغيرة وفتحة بطاقة الذاكرة جيدًا.
كما يجب إبقاء Xperia Z1 بعيدًا عن:
- الماء المالح
- المواد الكميائية السائلة
- الرمال/الطين
5- المعالج والبطارية :

معالج الهاتف الذكي الأسرع على مستوى العالم :

نقلا عن سوني : لقد أكملنا أحدث إصدارات برامج Sony بكل ما هو جديد، المعالج فائق القوة Qualcomm® Snapdragon™‎ 800. هذا المعالج المتطور رباعي المركز أسرع بنحو 75% عن المعالج S4 Pro كما يمنحك قوة وسرعة قصوى بطاقة بطارية لا مثيل لها – وبإمكان هذا المعالج تشغيل تطبيقات متعددة الوظائف في الوقت ذاته واستعراض الويب بفترة تحميل ضئيلة وتشغيل فوري لفيديو دون انقطاع. معالج Snapdragon 800 غير متزامن، مما يعني كل مركز مستقل في التشغيل. وبذلك تحصل على كمية الطاقة بالضبط عند اللزوم، دون إهدار للطاقة التي لا تحتاج إليها.
يمنحك المعالج رباعي المراكز أقصى طاقة وسرعة
6- البطارية :

يمكنك تحسين عمر البطارية بشكل كبير مع وضع Battery STAMINA

تستهلك الهواتف الذكية الكثير من الطاقة، حتى إذا كنت لا تستخدمها بشكل حيوي. قد تكون التطبيقات على هاتفك ما زالت تعمل في خلفية الجهاز متسببة في استهلاك بطاريتك. يساعدك وضع Battery STAMINA على الحد من استهلاك البطارية. فهو يتحقق من عدم استخدامك للبطارية، ويقوم تلقائيًا بإيقاف تشغيل الوظائف التي لا تحتاج إليها، مع الحفاظ على الإشعارات التي تريدها. وبمجرد الضغط على زر الطاقة لتنشيط الشاشة، تعود كل الوظائف للعمل مرة أخرى.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة