الأحد، 22 ديسمبر 2013

سامسونج تنوي الكشف عن "جالاكسي نوت برو" في مطلع 2014

من طرف Mohammed Al-kenani  |  نشر في :  7:26 ص 0 تعليقات

نسخة استعرضتها سامسونج للوحي جالاكسي نوت برو
تعتزم شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية إطلاق حاسبها اللوحي الجديد “جالاكسي نوت برو” خلال النصف الأول من عام 2014، وهو الحاسب الذي يتميز بشاشة يتجاوز قياسها 12 بوصة.
واستعرضت “سامسونج” نسخة لحاسب لوحي بقياس 12.2 بوصة في معرض محلي بكوريا الجنوبية، وهي النسخة التي يتوقع أن تكون للجهاز “جالاكسي نوت برو” (Galaxy Note Pro).
وينتظر أن تكشف الشركة الكورية الجنوبية عن الحاسب اللوحي الجديد رسمياً خلال معرض CES التقنية المزمع إقامته في السابع من يناير المقبل.
ونشر موقع Clien.net الكوري الجنوبي، صورة للنسخة التي استعرضتها “سامسونج” في كوريا، والتي تضم شاشة بقياس 12.2 بوصة، ذات درجة وضوح 1600 × 2560 ميجابكسل، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي سعة 3 جيجابايت.
وأضاف الموقع أن المواصفات التي أوضحتها “سامسونج” للحاسب اللوحي أظهرت أن الجهاز مزود بطارية ذات سعة 9500 ميلي أمبير/ساعة، ويزن 750 جراما.
ويملك الجزء الخلفي من الحاسب نفس تصميم الهاتف اللوحي “جالاكسي نوت 3″، وهو التصميم الذي يعطي إيحاء بأنه مصنوع من الجلد.
والجدير بالذكر أن “سامسونج” تنوي الاعتماد على هذا التصميم في عدد من المنتجات التي تطلقها خلال 2014، حيث ينتظر أن تطلق الشركة نسخة من الحاسب المحمول ATIV Book 9 تم تصميم الجزء الخلفي للشاشة بها بنفس تصميم “جالاكسي نوت 3″، وهي النسخة التي عرضتها الشركة في نفس المعرض المحلي.
نسخة من حاسب آتيف بوك 9 مصممة على غرار جالاكسي نوت 3

Mohammed Al-kenani

كاتب مختص في مدونة مفكر التقنية

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

back to top