الجمعة، 20 ديسمبر 2013

شرح الرجوع الى iOS6 من iOS7

من طرف Mohammed Al-kenani  |  نشر في :  11:43 ص 0 تعليقات


طريقة إستعادة الهاتف إلى iOS6:

أولا: قم بتحميل الملف المتوافق مع هاتفك تماما. (قائمة التحميل موجودة في آخر هذا المقال).
ثانيا: قم بتشغيل برنامج iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتأكد من تحديثه لآخر نسخة. ثم وصل هاتفك بجهاز الكمبيوتر.
ثالثا: قم بوضع جهازك في DFU-Mode والطريقة كما يلي:
اضغط على (زر Power الموجود بأعلى الجهاز + زر Home) مع بعض لمدة عشر ثواني، ثم إرفع اصبعك عن زر  Power وأبقي الضغط على زر Home لمدة خمس ثواني. شاشة الهاتف لابد أن تكون سوداء، في حال ظهرت لك رسالة على الشاشة (لتوصيل الهاتف ببرنامج iTunes) فهذا يعني أنك في وضع الإستعادة Recovery-Mode ... وهذا سيسبب فشل العملية، لذا حاول مرة أخرى حتى تنجح في وضع الجهاز في DFU-Mode.
رابعا: فور نجاحك بوضع جهازك في DFU-Mode ستظهر لك رسالة تخبرك بأن الجهاز في وضع إستعادة النظام وأنه يجب إعادة تثبيت النظام. قم بالضغط على نعم OK.
خامسا: إذا كنت تستخدم جهاز ماك: اضغط على Option وانقر على زر Restore iPhone في نفس الوقت. لأجهزة ويندوز اضغط على Shift بدلا من Option.
ستظهر لك نافذة اختر منها الملف الذي قمت بتحميله في الخطوة الأولى. واترك برنامج iTunes يكمل التثبيت.
سادسا: بعد انتهاء التثبيت وبدء تشغيل الهاتف سيكون لديك خياران: الأول هو تشغيل الجهاز كجهاز جديد، والثاني هو استعادة النسخة الإحتياطية للجهاز قبل تثبيت تحديث iOS7 في حال كنت قد قمت بهذه الخطوة. أما في حال كونك تحتفظ بنسخة احتياطية لجهازك على iCloud فيمكنك استعادتها فور توصيل جهازك بشبكة  WiFi.
تحديث: هذه الطريقة كانت لأنظمة iOS7 التجريبية فقط، الآن وبعد أن أطلقت أبل النسخة الرسمية من iOS7 لم يعد بالإمكان العودة إلى iOS6 مرة أخرى بعد تثبيت النسخة الرسمية. إذ ترفض سيرفرات أبل تنشيط النسخة وتعرض لك رسالة خطأ.
قائمة التحميل:
اختر الملف المتوافق مع جهازك:

التسميات :
Mohammed Al-kenani

كاتب مختص في مدونة مفكر التقنية

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

back to top