الاثنين، 23 ديسمبر 2013

تطبيق Talkray للمحادثات المجانية والتراسل الفوري يجذب ملايين المستخدمين

من طرف Mohammed Al-kenani  |  نشر في :  7:32 ص 0 تعليقات

TalkRay
يسعى تطبيق للأجهزة الذكية لهز عرش أكثر تطبيقات الرسائل والمحادثات المجانية عبر الإنترنت استخداما، مثل “فايبر” و”سكايب”، وهو تطبيق “Talkray” الذي يتوافر لنظامي iOS و”أندرويد”.
ويوفر تطبيق “Talkray” عدة مزايا للتراسل وإجراء المحادثات مجاناً عبر الإنترنت، حيث يتيح التطبيق إجراء مكالمات بين مستخدمين، أو إجراء محادثات جماعية بين عدة مستخدمين بحد أقصى 25 مستخدم.
ويستطيع مستخدمو التطبيق كذلك القيام بتبادل الرسائل مع بقية المستخدمين سواء كانت نصية أو صوتية أو تتضمن صور أو فيديو، دون حدود لحجم أو عدد الرسائل.
ويمكن التطبيق مستخدميه من استخدام أي من مزاياه أثناء إجراء المحادثات، حيث يستطيع المستخدم تبادل الفيديو أو الصور ومشاهدتها دون غلق المحادثات أو تأثر جودتها.
وتعد الميزة الأبرز في التطبيق هي الجودة العالية للصوت خلال المحادثات التي تتم من خلاله، حيث يؤكد فريق مطوري TiKL Inc، القائم على التطبيق، أن “Talkray” يضمن إجراء مكالمات عالية الوضوح بين مستخدميه سواء خلال المكالمات بين شخصين أو في المحادثات الجماعية.
ويشدد مطورو التطبيق على أن “Talkray” مجاني بالكامل، حيث لا يعرض إعلانات على مستخدميه أو يتطلب أي مصاريف تحت أي مسمى، وأن مزايا التراسل أو المحادثات تتم عبر الإنترنت سواء تم الاتصال عبر “واي فاي” أو عبر شبكات الاتصالات.
ويتوافر التطبيق “Talkray” مجاناً عبر متجر “جوجل بلاي” بحجم 16 ميجابايت ومتاح للتثبيت على الأجهزة العاملة بنظام “أندرويد 2.3.3″ والإصدارات الأحدث، كما يتوافر عبر متجر “آب ستور” لأجهزة “آبل” الذكية بحجم 16.6 ميجابايت ويعمل مع إصدار iOS 5 والإصدارات الأحدث.

Mohammed Al-kenani

كاتب مختص في مدونة مفكر التقنية

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

back to top