الثلاثاء، 7 يناير 2014

سامسونج تستعد لعرض "جالاكسي إس 5" في شباط المقبل

من طرف Mohammed Al-kenani  |  نشر في :  5:06 ص 0 تعليقات


أعلنت شركة سامسونج الكورية، انها تستعد لعرض الجيل الخامس "جالاكسي اس 5" خلال الشهر المقبل، مبينة ان هذا العرض سيكون ضمن فعاليات معرض "موبايل وورلد كونغرس" الذي يقام في مدينة برشلونة الاسبانية للفترة من 24 ولغاية الـ27 من شباط القادم.

وجاء هذا الإعلان على لسان مدير قسم التصميم ونائب المدير التنفيذي بسامسونج دونغ-هوون تشانغ، حيث توقع أن يخطف الجهاز المرتقب الأنظار عند طرحه في أكبر المعارض العالمية المتخصصة في صناعات التقنيات المحمولة.

وفضل تشانغ الاحتفاظ ببقية التفاصيل المتعلقة بالجهاز طي الكتمان سواء المواصفات التقنية الداخلية أو حتى سعره المتوقع وموعد طرح بالأسواق، كما لم يشر إلى نوعية الهيكل الخارجي للجهاز.

واشارت بعض التقارير الصحفية إلى ان سامسونج اعتمدت على هيكل معدني لجهازها الجديد، بدلا من الهيكل البلاستيكي الذي اعتمدته في الأجيال السابقة من جهازها.

فيما اكدت العديد من الشائعات ان سامسونج وفرت بجهازها الحديث "جالكسي اس 5" العديد من المزايا التقنية الرائدة، على غرار تقنية فتح الجهاز ببصمة العين، وأيضا شاشة قوية تدعم جودة "4k" لعرض الصور، وغيرها من المواصفات التي لم يتم تأكيدها من أي مصدر رسمي داخل الشركة الكورية.

Mohammed Al-kenani

كاتب مختص في مدونة مفكر التقنية

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

back to top