الجمعة، 14 فبراير 2014

سبعة تطبيقات للهواتف الذكية غيرت العالم

من طرف Mohammed Al-kenani  |  نشر في :  11:14 ص 0 تعليقات

سبعة تطبيقات للهواتف المحمولة غيرت العالم

لا يمكن لأحد اليوم إنكار أهمية الهواتف الذكية وما تقوم به من دور في حياتنا اليومية، وهذا كله بالطبع يعود إلى التطبيقات التي تستطيع هذه الهواتف تشغيلها.

اليوم اخترنا لكم أهمّ 7 تطبيقات للهواتف الذكية الوتي غيرت مسار الهواتف الذكية واستخدامنا لها:
  • تطبيق بلاك بيري للمحادثة BBM

يعتبر هذا التطبيق من أكثر التطبيقات انتشاراً، فالملايين حول العالم يتواصلون عبره. يوفر التطبيق إمكانية إرسال الرسائل النصية والصور والملفات، وهو حصري لأجهزة بلاك بيري إلى أن يتم إطلاقه رسمياً للمنصات الأخرى قريباً في هذا العام. 
  • خرائط جوجل GOOGLE MAPS

تطبيق جوجل هذا يوفر للملايين  القدرة على الذهاب إلى الأماكن التي يرغبون بزيارتها واستكشاف المدن بسهولة ودون عناء البحث، خاصة مع الإصدارات الجديدة من التطبيق التي توفر رؤية ثلاثية الأبعاد.كل ما عليك هو اتباع الخريطة الواضحة في Google Maps ثم الانطلاق.
  • تطبيق SPOTIFY

يوفر هذا التطبيق إمكانية الاستماع إلى ملايين الأغاني ومشاركتها مع الأصدقاء في قوائم خاصة أو مشتركة عبر الإنترنت.
  • تطبيق FOURSQUARE

تطبيق التواصل الاجتماعي الخاص بالأماكن والذي يوفر لك إمكانية البحث ورؤية الأماكن التي ترغب بزيارتها. ما يزيد على 10 مليون شخص حول العالم، يستخدمون Foursquare اليوم.
  • فيسبوك 

 ينتشر تطبيق فيسبوك في ملايين الأجهزة الذكية في العالم، وعلى مختلف المنصات، فـFacebook  يكاد يكون موقع التواصل الاجتماعي الأول، إن لم يكن فعلاً.
  • تويتر 

بعد انطلاقة فيسبوك، كان تويتر، ليكون منصة اجتماعية أخرى اكتسبت الكثير من الشعبية في الفترة الأخيرة وهو مثالي لمعرفة آخر الأخبار حال حدوثها، فالملايين مستمرون بالتغريد طوال الوقت عمّا يحدث حولهم.
  • GOOGLE GOGGLES

تطبيق من تطوير جوجل يسمح لك بالبحث عن طريق الصور. كل ما عليك هو توجيه كاميرا هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي نحو ما ترغب بالبحث عنه ليقوم Google Goggles بمسحه والتعرف عليه، ومن ثمّ تقديم كافة المعلومات المتوفرة حوله عبر الإنترنت. 

التسميات :
Mohammed Al-kenani

كاتب مختص في مدونة مفكر التقنية

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

back to top