الثلاثاء، 4 مارس 2014

Nubia Z7 سيأتي بإسم Nubia X6 مع صور جديدة للهاتف

من طرف Mohammed Al-kenani  |  نشر في :  4:25 ص 0 تعليقات

ZTE-Nubia-X6-Android-soon
يبدو أن الهاتف Nubia Z7 القادم من شركة ZTE والذي سمعنا الكثير من الإشاعات حوله منذ العام الماضي سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي تحت الإسم Nubia X6. هذا من شأنه أن يكون أكثر منطقية بالنظر إلى أن الإشاعات تشير إلى أن هذا الهاتف سيمتاز بشاشة حجمها 6.3 إنش أو 6 إنش، وليس 7 إنش.
تم تأكيد الإسم Nubia X6 من قبل صورة رسمية تم نشرها في إحدى الحسابات الرسمية لشركة ZTE على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo. وهناك أيضا صورة أخرى للواجهة الأمامية للهاتف Nubia Z7 أو بالأحرى Nubia X6. وبطبيعة الحال، فهناك أيضا إحتمال أن يكون كل من Nubia Z7 و Nubia X6 هاتفين مختلفين، ولكن لا يمكننا أن نعرف ذلك في الوقت الراهن.
وبالنسبة للمواصفات التقنية التي من المتوقع أن يأتي بها الهاتف Nubia X6 فهي تشمل معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801 وهو نفس المعالج الموجود في Galaxy S5، ذاكرة عشوائية بحجم 2Gb أو 3Gb، كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل أو 16 ميغابكسل. ومن المتوقع أن يدعم الهاتف كذلك نظام الاندرويد 4.4 KitKat مع واجهة مستخدم جديدة معادة التصميم. وقد تبلغ درجة وضوح الشاشة في هذا الهاتف إلى 2560×1440 بكسل.
يجب أن نكون قادرين على معرفة المزيد من المعلومات حول الهاتف Nubia X6 في وقت لاحق من هذا الشهر، وذلك عندما يتم الإعلان عن الجهاز بشكل رسمي من قبل شركة ZTE.

Mohammed Al-kenani

كاتب مختص في مدونة مفكر التقنية

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

back to top