الثلاثاء، 8 أبريل 2014

12 سعودي يشاركون في الحرب الإلكترونية ضد إسرائيل

من طرف Unknown  |  نشر في :  1:41 م 0 تعليقات


استجابة للحملة التي شنتها مجموعة قراصنة الإنترنت الشهيرة أنونيموس لإطلاق حرب إلكترونية ضد إسرائيل، شارك اثنا عشر شابا سعوديا في تلك الحملة بإسقاط ألف وخمسمئة موقع إلكتروني إسرائيلي، معظمها لهيئات رسمية، رجوعا لموقع الشرق الأوسط.

ونشر الهاكرز العرب رسالة على المواقع التي اخترقوها جاء في نصها "نحن قراصنة عرب ومسلمون، نبلغكم أننا لن ننسى فلسطين، إنها في قلوبنا، لا تنسوا ذلك".

ولم تخفِ مجموعة أنونيموس أن هدفها من إطلاق تلك الحملة كان "تعطيل مصالح إسرائيل" انتقاما من اعتداءاتها على أهالي قطاع غزة، وتعد تلك الحملة الثانية من نوعها بعد هجمة أطلقتها العام الماضي ضد إسرائيل التي تعد المجموعة بمحوها من شبكة الإنترنت، والمثير في الأمر هو أنهم أعلنوا استعدادهم لتكرار تلك العملية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وذكر أحد الهاكرز السعوديين المشاركين في الحملة، ويدعى مرجوج هزازي، أن الاختراقات شملت بنك إسرائيل وإذاعة إسرائيل الأولى ووزارة التصدير، وقد نشر الهاكرز عنها بيانات حساسة، وكذلك بيانات من موقع الموساد، بالإضافة إلى عدد كبير من البطاقات الائتمانية، ‏وأكثر من 500 حساب على خدمة الدفع الإلكتروني باي بال.

التسميات :
Unknown

كاتب مختص في مدونة مفكر التقنية

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

back to top