الأربعاء، 9 أبريل 2014

تويتر تكشف عن تصميم لحسابات مستخدميها يشبه فيسبوك

من طرف Unknown  |  نشر في :  3:11 ص 0 تعليقات


كشفت شبكة التدوين المصغر تويتر أمس عن تصميم جديد لصفحات الحسابات الشخصية لمستخدميها أشبه ما يكون بحسابات شبكة فيسبوك، رجوعا لموقع ماشابل.

وبدأت تويتر في اختبار التصميم الجديد للموقع منذ فبراير الماضي، لتكشف عنه بعد أن منحته العديد من الخواص الجديدة وأضافت إليه مزيدا من بيانات المستخدمين.

ويتيح التصميم الجديد إضافة صورة أكبر لصاحب الحساب وتخصيص صورة رأسية، كما يقدم ميزة جديدة، هي إبراز تغريدات المستخدم ومنحها حجما أكبر لتصبح أميز من غيرها، علاوة على إمكانية نقل إحدى التغريدات التي يفضلها المستخدم إلى قمة الصفحة.

وبالإضافة إلى ذلك كله، بإمكان المستخدم اختيار الشريط الزمني الذي يفضله عند مراجعة صفحته، فبإمكانه رؤية جميع التغريدات أو فقط التغريدات التي تحتوي على صور ومقاطع، أو حتى التغريدات الشخصية وردودها.

أما عن التشابهات الواضحة بين تصميم تويتر الجديد وتصميم فيسبوك، فأبرزها وضع صورة شخصية للمستخدم أعلى اليسار وإتاحة إضافة صورة للخلفية، وتحت الصورة الشخصية لصاحب الحساب، سيجد زائر الصفحة بيانات صاحبها، ويلي ذلك أصدقاء صاحب الحساب وصوره الشخصية، وإن كان الترتيب مختلفا عما تقدمه صفحات فيسبوك، حيث يأتي المتابعون فوق الصور الشخصية في تصميم تويتر.

التسميات :
Unknown

كاتب مختص في مدونة مفكر التقنية

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

back to top