تعرف على افضل شركات تصميم الالعاب الهواتف الذكية

11:37 م
هذه أفضل شركات تصميم ألعاب الهواتف الذكية للعام 2013
لا يخفى على احد ان العام 2013 حقق العديد من النجاحات على الصعيد التكنولوجي، وخصوصا في مجال تطوير الالعاب وتصميمها. نتوقف مع أفضل شركات تصميم ألعاب الهواتف الذكية للعام 2013:
1- شركة DeNA التي حققت مبيعات قدرها مليارا دولار هذا العام، ومن أشهر ألعابها Blood Brothers وTransformers Legends  وRage of Bahamut.
2- شركة GungHo Online التي حققت مبيعات بـ 763 مليون دولار في النصف الأول فقط من عام 2013، ويتوقع أن تصل مبيعاتها إلى 1.5 مليارات دولار هذا العام. ومن أشهر ألعابها Puzzle & Dragons وDokuro.
3- شركة Supercell التي حققت مبيعات تصل إلى 800 مليون دولار عام 2013. ومن أشهر ألعابها Clash of Clans وHay Day.
4- شركة EA Mobile حققت أرباحا من تطبيقاتها بقيمة إجمالية قدرها 400 مليون دولار. ومن أشهر ألعابها Real Racing 3 وFIFA 14 وMadden 25.
5- شركة King التي استطاعت بفضل لعبة Candy Crush Saga وحدها أن تحقق 300 مليون دولار في هذا العام فقط. ومن أشهر ألعابها Candy Crush Saga.
6- شركة Kabam التي حققت مبيعات تصل الى ما يقرب من 325 مليون دولار. ومن أشهر ألعابها The Hobbit: Kingdoms of Middle Earth وKingdoms of Camelot: Battle for the North وDragons of Atlantis: Heirs of the Dragon.
7- شركة Disney حققت عائدات تزيد عن 300 مليون دولار من مبيعات ألعاب الموبايل خلال عام 2013. ومن أشهر ألعابها Where's My Water? 2 وStar Wars: Tiny Death Star وCastle of Illusion Starring Mickey Mouse.
8- شركة Rovio كسبت عائدات أكبر من التي حققتها العام الماضي وكانت قيمتها 195مليون دولار. ومن أشهر ألعابها Angry Birds Star Wars II وThe Croods.
9-  شركة Gameloft التي نجحت في تحقيق عائدات تزيد قيمتها عن 100 مليون دولار خلال النصف الأول من العام الجاري. ومن أشهر ألعابها Thor: The Dark World وGangstar Vegas وModern Combat 3: Fallen Nation.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة