خمسة أسباب تمنعك من شراء Galaxy S5

6:37 ص

جلاكسي S5 هو أحدث الإصدارات في سلسلة جلاكسي S الشهيرة التي حققت رواجا جماهيريا واسعا منذ خروجها للنور، وطالما كانت مصدرا للفخر وللقوة معا بالنسبة لسامسونج، ولكن هذا لا يعني أبدا أن يتسابق هواة الجوالات الذكية لاقتنائه دون تفكير في العوامل السلبية التي تعتريه، تبعا لموقع سي نت التقني.

1- بطاريته قصيرة العمر، على الأقل مقارنة بغيره:
يطول عمر البطارية لإتاحة تصفح الإنترنت لعشر ساعات متواصلة، كما يتيح مشاهدة الفيديو لاثنتي عشرة ساعة، إلا أن هناك بطارية إل جي G Flex تعمل لسبع عشرة ساعة، علاوة على أنه يتميز بجسمه المقوس والمرن.

2- آيفون 6 سيأتي بتصميم أفضل:
تحرص آبل في تطوير آيفون 6 الذي سيأتي بشاشة أكبر على تحسين خواصه قدر المستطاع، ومن بينها تكبير حجم الشاشة ومنحه جسما في غاية الرقة والنحافة، وهي خواص لا يقدمها S5.

3- يعمل عبر إصدار قديم من أندوريد:
ستصدر جوجل لاحقا هذا العام إصدارا أحدث من نظام أندرويد، قد يكون أندرويد 4.5 أو أندرويد 5.0، وقد يكون أيضا النسخة المخصصة لمعالجات 64 بت، ويمثل عدم عمل الجوال عبر هذه النسخة خسارة لمشتري الجوال، فالنسخة المحدثة من واجهة الاستخدام لا تأتي بالجديد.

4- لا فرق بينه وبين S4:
لا توجد فوارق بارزة بين S5 والإصدار السابق S4، فهما يتمتعان بمعظم الخواص، كما أن الجوال الجديد يأتي بمساحة أكبر قليلا، علاوة على أن ظهر S4 يبدو أكثر أناقة.

5- المقارنة ليست لصالحه إذا ما وضع مع جلاكسي نوت 4 في ميزان واحد:
بدلا من اقتناء جلاكسي S5، يمكن للمستخدم التمهل قليلا والانتقال لنوعية الأجهزة الهجينة المعروفة باسم "الفابليت"، فجهاز جلاكسي نوت 4 من المتوقع أن يأتي ببطارية أفضل وأن يعمل عبر أحدث إصدارات أندرويد

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة