كيف تحصل على العلامة الزرقاء بجانب اسم الصفحة (صفحة تم التحقق منها)

Unknown 3:37 ص

هناك العديد من مدراء صفحات الفيس بوك يبحثون عن طريقة للحصول على العلامة الزرقاء بجانب اسماء صفحاتهم ، الامر الذي فتح الباب امام العديد من النصابين والمحتالين للإحتيال والنصب على مدراء الصفحات وإختراقها.
اليوم لدينا 3 انواع من الصفحات :
أولا : صفحات الشخصيات المشهورة والمعروفه : فبمجرد رفع صورة البطاقة او جواز السفر او الهوية يتم فورا التحقق من الصفحة بعد التأكد والمراجعة .
ثانيا صفحات الشركات :ان كنت صاحب شركة جديدة فقط قم بإرسال صور الاوراق الموثقة التي تثبت ملكيتك لهذه الشركة الى الفيس بوك ، بعد ذلك قم بإرسال فاكس الى الامارات اقرب مركز لشركة فيس بوك في الوطن العربي على العنوان التالي:
دبي - مدينة الانترنت - مركز الفيس بوك .قم بإرسال الاوراق عن طريق الفاكس .


ثالثاً الصفحات العادية :الامر هنا مختلف تماماً ولايحتاج لأي تعقيدات مما سبق ذكره - فقط قم بالدخول الى معلومات الصفحة ثم تختار احدى الفئات القريبة جدا من اسم الصفحة مثل صفحة مطعم او اجهزة كمبيوتر او منظمة ...الخ
قم بملئ كل المعلومات المطلوبة من العنوان والوصف القصير والطويل ورقم الهاتف والموقع الالكتروني وكل شئ ....
ثم قم بتأكيد حسابك على فيس بوك ببطاقتك الشخصية ويفضل طبعا ان تكون كل هذه البيانات صحيحة ... اذا كان بجوارك مطعم او محل استعر تلك المعلومات بشرط الا يكون المحل مشهور او له صفحة على الفيس بوك وبعد وقت ليس بالكثير سوف تصبح الصفحة صفحة رسمية ويتم التحقق منها واثبات الملكية .

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة