خدعة بسيطه للحفاظ على شحن هواتف الآيفون والآيباد

Unknown 2:59 ص
فشلت شركة أبل في علاج مشكلة نفاذ عمر البطارية على جميع إصدارات iOS 7. حيث ظهرت معظم الشكاوى بعد إطلاق iOS 7.1 في مارس. وبعد ذلك عجَّت التقارير بعد إطلاق iOS 7.1.1 في أبريل، مما أوحى لنا أن أبل قد تفعل شيئاً لعلاج هذا الأمر.
هناك تعديل نستطيع أن نُجريه، بإمكانه أن يتحايل على iOS 7.1.1، من دون تضحية بأحد الخصائص أو ما شابه. الطريقة يا هي: إيقاف الإعدادات التلقائية للوقت والتاريخ! تابعوا معنا الخطوات:
1. قوموا بفتح الجهاز والذهاب إلى “الإعدادات” Setting.
2. بالتمرير لأسفل من لوحة الإعدادات، عليكم باختيار “عام” General.
3. أختر قائمة عام لأسفل إلى أن يصل إلى “التاريخ والوقت”، جيد، اضغطوا على ذلك الاختيار.
4. من داخل التاريخ والوقت، ستجدون زر “تشغيل/غلق” ON/OFF الخاص بتحديد المنطقة الزمنية تلقائياً. قوموا بغلق هذه الخاصية، ولنرى كيف سيكون حال نفاذ البطارية بعد الآن.
أن البطاريات كانت لا تصمُد سوى لمدة ست أو سبع ساعات على الأكثر، والآن، بعد إلغاء التحديد الآلي للمنطقة الزمنية، كانت الأمور إلى وضعها الطبيعي، يوم كامل مع الاستخدام المتكرر.
ضعوا في اعتباركم أن هناك عدد لا يُحصى من التطبيقات والخدمات التي تُسهِم أيضاً في نفاذ الشحن بسرعة، مثل فتح تطبيق فيس بوك وفيس بوك ماسينجر، وكذلك تطبيق واتساب. وكذا وظائف أخرى مثل البلوتوث وخدمات تحديد المواقع. عليكم غلق كل ما سبق ذِكْره في حالة عدم استخدامهم.
وبمجرد غلق تطبيق فيس بوك من نافذة تعدد المهام لا تعني غلق هذا التطبيق، لذلك أنتم بحاجة إلى تسجيل الخروج من فيس بوك قبل إغلاق التطبيق.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة