هاتف LG G3 وصل لخطوط التجميع وقريبا في الاسواق

Unknown 2:46 م
LG G3 - LG G2
لا نملك بعد موعد إطلاق محدد للهاتف LG G3، ولكن يعتقد الكثيرون بأن ذلك سيحدث في وقت ما من أواخر شهر مايو المقبل. ويجب أن تكون شركة LG مشغولة قليلا الآن، خصوصا وأن الشركة تهدف إلى بيع 10 مليون وحدة من الهاتف LG G3 بعد صدوره.
ما يعطي مصداقية لمزيد من هذه الشائعات هو أن شركة LG أعلنت أنها تستعد لعقد حدث يوم 27 مايو في كل من سان فرانسيسكو ونيويورك ولندن. في اليوم التالي، سوف تعقد نفس الحدث في سنغافورة وسيول وإسطنبول، ولكن ما الذي سيتم الإعلان عنه في هذا الحدث؟ حسنا، جميع الدلائل تشير إلى أننا سنرى الهاتف LG G3 في هذا الحدث. الآن، 10 مليون وحدة تبدو بالتأكيد مبيعات بعيدة المنال تقريبا بالنسبة لشركة LG، نظرا للصعوبات الإنتاجية التي واجهتها الشركة في وقت سابق.
ولكن ما قد يساعد شركة LG على تحقيق ذلك الهدف هي المواصفات التقنية الرهيبة للهاتف LG G3، بحيث من المتوقع أن يأتي هذا الهاتف مع شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح Quad HD، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801 بتردد 2.5GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB أو 32GB، كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل، بطارية بسعة 3000mAh، ومن المتوقع أن يعمل كل هذا بنظام الأندرويد 4.4.2 KitKat مع واجهة Optimus UI الجديدة.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة