مقطع فيديو مسرب يستعرض هاتف iPhone 6

Unknown 12:31 ص
رأينا العديد من التسريبات لنماذج بالأحجام الطبيعية لـ iPhone 6 وأيضا بعض الصور لما يبدو بأنه الغلاف الخلفي لـ iPhone 6. الآن، نحن هنا مع مقطع فيديو مسرب جديد يقال بأنه يستعرض الغطاء الخلفي الحقيقي لـ iPhone 6. ويمكنك إلقاء نظرة على الغطاء الخلفي الحقيقي لـ iPhone 6 في مقطع الفيديو أدناه، جنبا إلى جنب مع نموذج بالحجم الطبيعي لنسخة 4.7 إنش من iPhone 6، فضلا عن نسخة 5.5 إنش من نفس الهاتف.
تجدر الإشارة إلى أننا سمعنا في وقت سابق، بأن كلا إصداري iPhone 6 سيأتيان بمواصفات مختلفة، بحيث يتوقع أن يأتي iPhone 6 مع شاشة 5.5 إنش بكاميرا متقدمة تدعم تقنية منع الإهتزاز أو ما يعرف إختصار بإسم OIS، ومن المتوقع أن يأتي نفس الهاتف مع ذاكرة داخلية بحجم 128GB. وبصرف النظر عن ذلك، فقد أشيع بأنه سيتم إصدار iPhone 6 في اليوم 19 من شهر سبتمبر القادم.
ويقال بأن كلا إصداري iPhone 6 سيأتيان بنفس درجة وضوح الشاشة، على الرغم من أنه تردد كذلك بأن iPhone 6 الصغير الحجم سيأتي مع شاشة بدرجة وضوح 960×1704 بكسل و iPhone 6 الكبير الحجم مع شاشة بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل. وبصرف النظر عن درجة وضوح الشاشة، فمن المتوقع أن كلا إصداري iPhone 6 مع المعالج الجديد A8 ذو معمارية 64bit، وفضلا عن المعالج الجديد، يقال كذلك بأن iPhone 6 سيحصل على المزيد من الذاكرة العشوائية، وأيضا كاميرا محسنة والتي سوف تأتي مع ميزة منع الإهتزاز. ومن غير الواضح حتى الآن ما إذا كانت الكاميرا الخلفية لـ iPhone 6 ستحصل على المزيد من الميغابكسلات. ويقال كذلك بأن iPhone 6 سيمتاز بعدد من المزايا المرتبطة بالصحة واللياقة البدنية، والتي ستكون أيضا في الساعة الذكية iWatch وفي نظام iOS 8.

    شارك الموضوع

    مواضيع ذات صلة