الخميس، 7 أغسطس 2014

مجموعة anonymous يغلقون مئات المواقع الإسرائيلية

من طرف Unknown  |  نشر في :  3:40 ص 0 تعليقات

PASSWORD مجموعة روسية تسرق أكثر من مليار اسم مستخدم وكلمة سر

نفذت مجموعات "Anonymous" موجة أخرى من الهجمات ضد مواقع حكومية اسرائيلية على خلفية اعتداءات غزة، واخترقت "مئات" من البوابات، بما في ذلك التي يديرها الموساد والجيش الإسرائيلي.
ومن بين أهم البوابات التي ادعت المجموعة غلقها كان موقع وزارة العدل، وبوابة أرشيف الدولة، وحتى وكالة الدعاية الوطنية. هذا وقد تم صد معظم الهجمات خلال ساعات، وعادت الآن جميع البوابات إلى العمل مباشر على الانترنت.
وقال ممثلون عن المجموعة في تغريدة "سنواصل الهجوم على مواقع الحكومة الاسرائيلية،  إسرائيل، أنت ضعيفة".
تستخدم "Anonymous" عموما أسلوب هجمات DDOS، التي تملأ الموقع على شبكة الانترنت بطلبات وهمية، ما يجعله غير متاح للمستخدمين.
وأعلنت المجموعة عن أحدث عملياتها #OpSaveGaza في بداية الشهر الماضي، ولكن تم تكثيف الهجمات منذ أسبوع، عندما قتل رجل فلسطيني بالرصاص، بينما كان يرتدي قناع "جاي فوكس"، الذي يرمز للمجموعة.
ونفذت مجموعة "مجهولون" واحدة من هجماتها رفيعة المستوى خلال الاجتياح الأخير لغزة قبل عامين، التي ادعت فيها أنها تسببت في خسائر لإسرائيل بقيمة 3 مليارات دولار.
وطلبت المجموعة من أعضائها تحميل البرامج التخريبية التي يمكن استخدامها في الهجمات، التي تعتمد على عمل العديد من النشطاء في وقت واحد.
أيضا كان أحد فروع "مجهولون" يسمى فريق AnonGhost ادعى أنه اخترق أكبر نظام بنكي في إسرائيل قبل أسبوعين، ولكن كان تأثير العملية محدودا بالمقارنة بعملية عمود الدفاع في عام 2012.
المصدر : RT

التسميات :
Unknown

كاتب مختص في مدونة مفكر التقنية

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

back to top