تسريب بعض مواصفات هاتف Galaxy Note 4 الجديد

Unknown 10:34 م

أعلنت شركة سامسونج عن نتائجها المالية للربع الثاني من هذا العام، وسمعنا أن مبيعات الهواتف الذكية التابعة للشركة قد عرفت إنخفاضا عن الربع السابق، ويبدو أن شركة سوف تبحث للتركيز على Galaxy Note 4 لزيادة المبيعات. وبالنسبة لـ Galaxy S5 فلم يقدم البلاء الحسن كما كانت تتوقع شركة سامسونج. ووفقا للتقارير الحديثة، فيبدو أن شركة سامسونج تركز الآن على Galaxy Note 4.
سمعنا شائعات مختلفة عن Galaxy Note 4، والآن وفقا لوسائل الإعلام الكورية، فسوف تكون هناك نسختين من Galaxy Note 4، بحيث ستأتي النسخة الأولى مع شاشة OLED مسطحة بحجم 5.7 إنش، في حين ستأتي النسخة الأخرى مع شاشة OLED منحنية بحجم 5.7 إنش أيضا. وقد أعلن المدير المالي لشركة سامسونج مؤخرا السيد Kwon Young-noh بأن Galaxy Note 4 سيأتي مع مواصفات تقنية أفضل بكثير من Galaxy S5.
حتى الآن سمعنا بأن Galaxy Note 4 سيأتي مع مواصفات تقنية قوية تشمل معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 805 بتردد 2.5GHz أو معالج ثماني النواة من فئة Exynos 5433 قد يكون أول معالج من سامسونج بمعمارية 64Bit. وقد تشمل المواصفات الأخرى ذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل أو 16 ميغابكسل مدعومة بتقنية تثبيت الصورة أو بالاحرى منع الإهتزاز. ونحن نتوقع أن يتم كشف النقاب رسميا عن الهاتف Galaxy Note 4 في شهر سبتمبر القادم، وبالضبط في معرض IFA 2014 المقرر عقده في العاصمة الألمانية برلين، ويمكن أيضا أن يتم في هذا الحدث الكشف عن ساعة ذكية جديدة جنبا إلى جنب مع Galaxy Note 4.
وفي وقت سابق من هذا العام كان يعتقد بأن Galaxy Note 4 سيأتي مع الإسم الرمزي SM-N910 مع وجود بعض الإختلافات القليلة في نهاية الإسم. وإعتبارا من شهر يونيو الماضي، قامت شركة سامسونج بإدراج الإسم الرمزي SM-N910 في موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، مشيرة إلى أن هذا الجهاز سيأتي مع شاشة بدرجة وضوح 2560×1440 بكسل. اليوم، تم العثور أيضا على نفس الإسم الرمزي SM-N910 في الموقع الرسمي لواحدة من شركات الإتصالات في كوريا الجنوبية وهي +LG U. في حين لم يتم تضمين أية معلومات أخرى حول هذا الجهاز في موقع +LG U، إلا أن وجوده قد يعني أن هناك إمكانية أن يكون الهاتف Galaxy Note 4 سيكون متاحا بعد وقت قصير من الإعلان عنه.

    شارك الموضوع

    مواضيع ذات صلة